الوثائق البيئية لقسم المشروع

نظرًا لطلب المأوى في مكان COVID-19 ، تم نقل مواد Burbank إلى Los Angeles Draft EIR / EIS Open House إلى النظام الأساسي التالي عبر الإنترنت: www.MeetHSRSoCal.org

قسم المشروع من بوربنك إلى لوس أنجلوس
مسودة تقرير الأثر البيئي / بيان التأثير البيئي

انتهت فترة المراجعة العامة لبوربانك إلى قسم مشروع لوس أنجلوس ، مسودة تقرير الأثر البيئي / بيان الأثر البيئي (EIR / EIS) في 31 أغسطس 2020. ستنظر هيئة السكك الحديدية عالية السرعة في كاليفورنيا (الهيئة) في جميع التعليقات الواردة على المسودة EIR / EIS والرد على التعليقات الموضوعية على مشروع EIR / EIS في EIR / EIS النهائي.

تم توفير مسودة EIR / EIS في الأصل لإجراء مراجعة عامة لمدة 45 يومًا على الأقل بدءًا من 29 مايو 2020 وتنتهي في 16 يوليو 2020 ، وفقًا لقانون جودة البيئة في كاليفورنيا (CEQA) وقانون السياسة البيئية الوطنية (NEPA). استجابةً لطلبات الوكالة وأصحاب المصلحة ، وبالنظر إلى القيود الناجمة عن جائحة فيروس كورونا الجديد ، اختارت الهيئة تمديد فترة المراجعة العامة لمدة 15 يومًا حتى 31 يوليو 2020 ، ثم لمدة 30 يومًا أخرى حتى 31 أغسطس 2020.

بالنسبة إلى NEPA ، فإن المراجعة البيئية والتشاور والإجراءات الأخرى المطلوبة بموجب القوانين البيئية الفيدرالية السارية لهذا المشروع يتم تنفيذها أو تنفيذها من قبل ولاية كاليفورنيا وفقًا لقانون الولايات المتحدة رقم 327 ومذكرة تفاهم (MOU) بتاريخ يوليو 23 ، 2019 ، وتم تنفيذه من قبل الإدارة الفيدرالية للسكك الحديدية (FRA) وولاية كاليفورنيا. وبموجب مذكرة التفاهم هذه ، فإن السلطة هي الوكالة الرائدة للمشروع في إطار NEPA. قبل مذكرة التفاهم في 23 يوليو 2019 ، كانت وكالة الرقابة المالية هي الوكالة الفيدرالية الرائدة.

تم الانتهاء من برنامج على مستوى الولاية (المستوى 1) EIR / EIS في عام 2005 كمرحلة أولى من عملية المراجعة البيئية المتدرجة لنظام السكك الحديدية عالي السرعة المقترح في كاليفورنيا (HSR) المخطط لتوفير نظام سكة حديد عالي السرعة يعمل بالكهرباء يمكن الاعتماد عليه يربط بين المناطق الحضرية الرئيسية في الولاية ويوفر أوقات سفر متوقعة ومتسقة. هدف آخر هو توفير واجهة مع المطارات التجارية ، والنقل الجماعي ، وشبكة الطرق السريعة وتخفيف قيود القدرة على نظام النقل الحالي مع زيادة الطلب على السفر بين المدن في كاليفورنيا ، بطريقة تراعي الموارد الطبيعية الفريدة في كاليفورنيا وتحميها. تم الانتهاء من مستوى البرنامج الثاني (المستوى 1) EIR / EIS في عام 2008 مع التركيز على الاتصال بين Bay Area و Central Valley ؛ قامت الهيئة بمراجعة هذه الوثيقة بموجب CEQA وأكملتها في عام 2012. بناءً على برنامج EIR / EISs ، اختارت الهيئة الممرات ومواقع المحطات المفضلة للتقدم لمزيد من الدراسة.

أعدت الهيئة مخطط EIR / EIS على مستوى المشروع (المستوى 2) والذي يفحص بربانك إلى قسم مشروع لوس أنجلوس. سيوفر قسم المشروع الذي يبلغ طوله 14 ميلاً خدمة HSR بين محطة مطار بوربانك في بوربانك ومحطة لوس أنجلوس يونيون في لوس أنجلوس. ستوفر محطات HSR هذه روابط مع خدمات النقل الجماعي الإقليمية والمحلية بالإضافة إلى الاتصال بالمطارات وشبكات الطرق السريعة في وادي سان فرناندو وحوض لوس أنجلوس. سيقوم قسم المشروع بتوصيل الأجزاء الشمالية والجنوبية من نظام HSR على مستوى الولاية.

تقيم مسودة EIR / EIS تأثيرات وفوائد عدم وجود مشروع بديل وبديل واحد للبناء. البديل المفضل للسلطة في إطار NEPA ، والذي يعمل كمشروع مقترح لـ CEQA ، هو بديل بناء HSR. يتضمن البديل المفضل محطة جديدة بالقرب من مطار هوليوود بوربانك ، وتعديلات على محطة اتحاد لوس أنجلوس (رفع منصات الركاب وتركيب نظام سلسال علوي) ، ومسارات كهربائية جديدة داخل ممر السكك الحديدية الحالي (والتي ستتم مشاركتها مع Metrolink و Amtrak) ، نفق أسفل مطار هوليوود بوربانك (المدرج 8-26 ، تاكسيواي D ، والمسار الممتد المقترح لسيارات الأجرة C) ، ومنشآت طاقة الجر.

نسخ من مسودة EIR / EIS

تتوفر العديد من المستندات التالية إلكترونيًا بتنسيق Adobe Acrobat PDF ، والتي تتطلب Adobe Acrobat Reader. إذا لم يكن لديك نسخة من هذا البرنامج المجاني ، يمكنك تنزيله من Adobe على https://get.adobe.com/reader/. إذا كان لديك بالفعل نسخة من هذا البرنامج ، فما عليك سوى النقر فوق الروابط وسيتم فتحها تلقائيًا. ملاحظة: العديد من هذه الملفات كبيرة جدًا وقد يستغرق تنزيلها عدة دقائق. يمكن الوصول إلى النسخ الإلكترونية من الملفات التي لم يتم نشرها على هذا الموقع عن طريق الاتصال بالرقم (877) 977-1660 أو عن طريق البريد الإلكتروني Burbank_Los.Angeles@hsr.ca.gov.

بالإضافة إلى نشر أقسام من مسودة EIR / EIS على هذا الموقع الإلكتروني ، قد تتوفر النسخ المطبوعة و / أو الإلكترونية من مسودة EIR / EIS والنسخ الإلكترونية من التقارير الفنية المرتبطة في المواقع التالية ، إذا سمحت الظروف بذلك ، خلال ساعات المرافق مفتوحة (قد يتم تقليل الأيام / الساعات المفتوحة للامتثال لتوجيهات COVID-19 للصحة والسلامة العامة).

التحديث في 13/7/20: تتوفر نسخة مطبوعة من مسودة EIR / EIS في المقر الرئيسي لشركة Caltrans District 7 ، 100 S Main St ، Los Angeles ، CA 90012. وستكون الوثائق متاحة في المتحف الواقع في الطابق الأول من المبنى. لعرض المستندات ، يجب عليك تسجيل الوصول بأمان في مكتب الاستقبال عن طريق تسجيل الدخول وتقديم بطاقة هوية ليتم إصدار شارة زائر.

  • بوربانك
    • مكتبة فرع بوينا فيستا ، 300 شارع بوينا فيستا
    • مكتبة فرع الشمال الغربي ، 3323 دبليو فيكتوري بوليفارد
    • مكتبة بوربانك المركزية ، 110 N جلينواكس بوليفارد
  • جلينديل
    • مكتبة جراندفيو ، 1535 الشارع الخامس
    • حديقة المحيط الهادئ ومركز المجتمع ، 501 S Pacific Avenue
    • مكتبة جليندال المركزية ، 222 شارع هارفارد
  • لوس أنجلوس
    • مكتبة فرع قرية أتواتر ، 3379 جلينديل بوليفارد
    • مكتبة فرع الحي الصيني ، 639 شارع هيل
    • مكتبة فرع Cypress Park ، 1150 Cypress Avenue
    • مكتبة فرع لينكولن هايتس ، 2530 وركمان ستريت
    • مكتبة فرع طوكيو الصغيرة ، 203 S شارع لوس أنجلوس

تتوفر أيضًا نسخ مطبوعة و / أو إلكترونية من مسودة EIR / EIS والنسخ الإلكترونية من التقارير الفنية المرتبطة بها للمراجعة خلال ساعات العمل في المكتب الإقليمي لجنوب كاليفورنيا التابع للسلطة في 355 S Grand Avenue، Suite 2050، Los Angeles، CA and the Authority المقر الرئيسي في 770 L Street، Suite 620 MS-1، Sacramento، CA.

تتوفر نسخ إلكترونية من مستندات المستوى 1 عند الطلب عن طريق الاتصال بمكتب الهيئة على (877) 977-1660. يمكن أيضًا مراجعة مستندات المستوى 1 في مكاتب السلطة خلال ساعات العمل في 770 L Street، Suite 620 MS-1، Sacramento، CA 95814 and 355 S Grand Avenue، Suite 2050، Los Angeles، CA.

قد تكون مكاتب السلطة قد خفضت الأيام / الساعات المفتوحة ، وفقًا لما تتطلبه توجيهات COVID-19 للصحة والسلامة العامة. من فضلك أطلب الاستشارة www.hsr.ca.gov للحصول على أحدث المعلومات.

لا تميز الهيئة على أساس الإعاقة ، وعند الطلب ، ستوفر وسائل الراحة المعقولة لضمان المساواة في الوصول إلى برامجها وخدماتها وأنشطتها.

الغرض من الوثائق البيئية هو الكشف عن المعلومات لصناع القرار والجمهور. في حين أن العلم والتحليل اللذين يدعمان مسودة EIR / EIS معقدان ، فإن هذه الوثيقة مخصصة لعامة الناس. تم إجراء كل محاولة للحد من المصطلحات الفنية واستخدام الاختصارات. يتم تحديد المصطلحات والمختصرات في المرة الأولى التي يتم استخدامها فيها ويتم توفير قائمة بالمختصرات والاختصارات في الفصل 15 من هذه الوثيقة.

يقدم الملخص التنفيذي ، المتاح باللغات الإنجليزية والعربية والأرمينية والصينية واليابانية والكورية والإسبانية والتاغالوغية والفيتنامية ، لمحة عامة عن الفصول الموضوعية. يتضمن جدولاً يسرد التأثيرات البيئية المحتملة لكل موضوع مورد بيئي ويوجه القارئ إلى حيث يمكن العثور على معلومات إضافية في مكان آخر في المستند.

المواد التعليمية

إشعارات

تقديم تعليق

فترة التعليق مغلقة.

تنظيم الوثيقة

يتكون مشروع قسم مشروع بربانك إلى لوس أنجلوس من EIR / EIS مما يلي:

  • المجلد 1 - تقرير
  • المجلد 2 - المرفقات الفنية
  • المجلد 3 - الهندسة الأولية لتعريف المشروع

المجلد 1: التقرير

المجلد 2: الملاحق الفنية

التقارير الفنية

تقدم التقارير الفنية التالية من Burbank إلى Los Angeles Project Section تفاصيل فنية إضافية وتعمل كمصادر لمسودة تحليل EIR / EIS. ستتوفر الإصدارات الإلكترونية من التقارير الفنية ذات الصلة في المواقع التالية ، إذا سمحت الظروف بذلك ، خلال ساعات فتح المرافق (قد يتم تقليل الأيام / الساعات المفتوحة للامتثال لتوجيهات الصحة والسلامة العامة لفيروس كورونا):

  • بوربانك
    • مكتبة فرع بوينا فيستا ، 300 شارع بوينا فيستا
    • مكتبة فرع الشمال الغربي ، 3323 دبليو فيكتوري بوليفارد
    • مكتبة بوربانك المركزية ، 110 N جلينواكس بوليفارد
  • جلينديل
    • مكتبة جراندفيو ، 1535 الشارع الخامس
    • حديقة المحيط الهادئ ومركز المجتمع ، 501 S Pacific Avenue
    • مكتبة جليندال المركزية ، 222 شارع هارفارد
  • لوس أنجلوس
    • مكتبة فرع قرية أتواتر ، 3379 جلينديل بوليفارد
    • مكتبة فرع الحي الصيني ، 639 شارع هيل
    • مكتبة فرع Cypress Park ، 1150 Cypress Avenue
    • مكتبة فرع لينكولن هايتس ، 2530 وركمان ستريت
    • مكتبة فرع طوكيو الصغيرة ، 203 S شارع لوس أنجلوس

تتوفر أيضًا نسخ إلكترونية من التقارير الفنية للمراجعة خلال ساعات العمل في المكتب الإقليمي للهيئة بجنوب كاليفورنيا في 355 S Grand Avenue، Suite 2050، Los Angeles، CA ومقر السلطة في 770 L Street، Suite 620 MS-1، Sacramento ، كاليفورنيا. قد تكون مكاتب السلطة قد خفضت الأيام / الساعات المفتوحة ، وفقًا لما تتطلبه توجيهات COVID-19 للصحة والسلامة العامة. من فضلك أطلب الاستشارة www.hsr.ca.gov للحصول على أحدث المعلومات.

كما تتوفر نسخ إلكترونية من التقارير الفنية عند الطلب عن طريق الاتصال بمكتب الهيئة على 1660-977 (877).

  • تقرير النقل الفني
  • تقرير فني حول جودة الهواء وتغير المناخ العالمي
  • التقرير الفني للضوضاء والاهتزازات
  • التقرير الفني للموارد البيولوجية والمائية
  • تقرير ترسيم الموارد المائية
  • مذكرة تأثير الموارد المائية
  • تقرير فني عن الهيدرولوجيا وموارد المياه
  • تقرير تقني للجيولوجيا والتربة والزلازل
  • التقرير الفني لموارد الحفريات
  • التقرير الفني للمواد والنفايات الخطرة
  • تقييم الأثر المجتمعي
  • مسودة تقرير تأثير النقل
  • الجماليات والتقرير الفني للجودة المرئية
  • تقرير المسح المعماري التاريخي

شرح موجز لكل فصل

المجلد 1 - تقرير

الفصل 1.0 ، المقدمة والغرض والحاجة والأهداف ، يشرح غرض السلطة وحاجتها إلى Burbank لقسم مشروع لوس أنجلوس ، ويقدم تاريخًا لعملية التخطيط.

الفصل 2.0 ، البدائل ، يصف البديل المقترح من Burbank إلى Los Angeles Build البديل وبديل No Project المستخدم لأغراض المقارنة. يحتوي على الرسوم التوضيحية والخرائط ويقدم مراجعة لأنشطة البناء. يحدد هذا الفصل البديل المفضل ، والذي يعمل أيضًا كمشروع مقترح لـ CEQA.

يساعد هذان الفصلان الأولان القارئ على فهم ما يتم تحليله في باقي المستند.

الفصل 3.0 ، البيئة المتأثرة والعواقب البيئية وتدابير التخفيف ، هو المكان الذي يمكن للقارئ أن يجد فيه معلومات حول النقل الحالي والظروف البيئية والاجتماعية في منطقة بوربانك إلى لوس أنجلوس. يقدم هذا الفصل نتائج تحليل الآثار البيئية المحتملة ، إلى جانب طرق تقليل هذه التأثيرات (تسمى تدابير التخفيف).

يوفر الفصل 4.0 ، القسم 4 (و) / القسم 6 (و) التقييم ، التحليل لدعم القرارات التي تم إجراؤها بموجب القسم 4 (و) من قانون وزارة النقل لعام 1966 والقسم 6 (و) من صندوق الحفاظ على الأراضي والمياه يمثل.

يناقش الفصل 5.0 ، العدالة البيئية ، ما إذا كان بديل بوربانك إلى لوس أنجلوس قد يتسبب في تأثيرات غير متناسبة على مجتمعات الأقليات وذوي الدخل المنخفض. كما تحدد التخفيف لتقليل تلك التأثيرات عند الاقتضاء.

يلخص الفصل 6.0 ، تكاليف المشروع والعمليات ، رأس المال المقدّر وتكاليف التشغيل والصيانة لبيربانك إلى لوس أنجلوس ، البديل الذي تم تقييمه في مسودة EIR / EIS.

يلخص الفصل 7.0 ، اعتبارات أخرى من NEPA / CEQA ، التأثيرات البيئية لبدائل بناء لوس أنجلوس في لوس أنجلوس ، والآثار البيئية السلبية الكبيرة التي لا يمكن تجنبها بموجب CEQA ، والتغيرات البيئية الهامة التي لا رجعة فيها والتي قد تحدث نتيجة للمشروع أو التزامات موارد لا يمكن استرجاعها أو حبس خيارات مستقبلية.

الفصل 8.0 ، البديل المفضل ، يصف البديل المفضل والأساس لتحديد البديل المفضل.

يحتوي الفصل 9.0 ، مشاركة العامة والوكالات ، على ملخصات لأنشطة التنسيق والتواصل مع الوكالات والجمهور العام أثناء إعداد مسودة EIR / EIS.

الفصل 10.0 ، مسودة توزيع EIR / EIS ، يحدد الوكالات العامة والقبائل والمنظمات التي تم إبلاغها بتوافر ومواقع الحصول على مسودة EIR / EIS.

يقدم الفصل 11.0 ، قائمة المُعدِّين ، أسماء ومسؤوليات مؤلفي مسودة EIR / EIS.

الفصل 12.0 ، المراجع / المصادر المستخدمة في إعداد الوثيقة ، يستشهد بالمراجع وجهات الاتصال المستخدمة في كتابة مسودة EIR / EIS.

يقدم الفصل 13.0 ، "مسرد المصطلحات" ، تعريفًا لبعض المصطلحات المستخدمة في مسودة EIR / EIS.

يوفر الفصل 14.0 ، الفهرس ، أداة للإحالة المرجعية إلى الموضوعات الرئيسية المستخدمة في مسودة EIR / EIS.

الفصل 15.0 ، الاختصارات والمختصرات ، يحدد الاختصارات والاختصارات المستخدمة في مسودة EIR / EIS.

المجلد 2 - الملاحق الفنية

توفر الملاحق تفاصيل إضافية عن Burbank لقسم مشروع لوس أنجلوس والبناء البديل الذي تم تقييمه في مسودة EIR / EIS. الملاحق الفنية ، المدرجة في المجلد 2 ، تتعلق في المقام الأول بالبيئة المتأثرة وتحليلات العواقب البيئية. تم ترقيم هذه الملاحق لمطابقة القسم المقابل لها في الفصل 3 ، وكذلك الفصل 2 ، من مسودة EIR / EIS (على سبيل المثال ، 3.2-A هو الملحق الأول للقسم 3.2 ، النقل).

المجلد 3 - الهندسة الأولية لتعريف المشروع

هذه رسومات تصميم مفصلة ، بما في ذلك المسار ، وحق الطريق ، والهياكل ، وفواصل الدرجات ، والمرافق ، والأنظمة ، والمحطات ، ومراحل البناء.

Green Practices

وثائق بيئية لقسم المشروع

من سان فرانسيسكو إلى قسم مشروع سان خوسيه

سان هوزيه إلى قسم مشروع ميرسيد

Merced إلى قسم مشروع Fresno

فريسنو إلى قسم مشروع بيكرسفيلد

بيكرسفيلد إلى قسم مشروع بالمديل

Burbank إلى قسم مشروع لوس أنجلوس

تفاصيل قسم المشروع

حدد قسم المشروع لمعرفة المزيد: 

اتصل

بيئي
(916) 324-1541
info@hsr.ca.gov

تبذل هيئة السكك الحديدية عالية السرعة في كاليفورنيا قصارى جهدها للتأكد من أن موقع الويب ومحتوياته تفي بمتطلبات ADA الإلزامية وفقًا لإرشادات الوصول إلى محتوى الويب 2.0 Level AA من ولاية كاليفورنيا. إذا كنت تبحث عن مستند معين غير موجود على موقع هيئة السكك الحديدية عالية السرعة في كاليفورنيا ، فيمكنك تقديم طلب للحصول على المستند بموجب قانون السجلات العامة من خلال صفحة قانون السجلات العامة. إذا كان لديك أي أسئلة حول الموقع أو محتوياته ، يرجى الاتصال بالهيئة على info@hsr.ca.gov.

Project Section Environmental Documents

Due to COVID-19 shelter-in-place order, the Burbank to Los Angeles Draft EIR/EIS Open House materials have been moved to the following online platform: www.MeetHSRSoCal.org

BURBANK TO LOS ANGELES PROJECT SECTION
DRAFT ENVIRONMENTAL IMPACT REPORT/ENVIRONMENTAL IMPACT STATEMENT

The public review period for the Burbank to Los Angeles Project Section Draft Environmental Impact Report/Environmental Impact Statement (EIR/EIS) closed on August 31, 2020. The California High-Speed Rail Authority (Authority) will consider all comments received on the Draft EIR/EIS and respond to substantive comments on the Draft EIR/EIS in the Final EIR/EIS.

The Draft EIR/EIS was originally made available for a minimum 45-day public review beginning on May 29, 2020 and ending on July 16, 2020, pursuant to the California Environmental Quality Act (CEQA) and National Environmental Policy Act (NEPA). In response to agency and stakeholder requests and in consideration of limitations caused by the novel coronavirus pandemic, the Authority elected to extend the public review period for 15 days to July 31, 2020, and then for another 30 days to August 31, 2020.

As to NEPA, the environmental review, consultation, and other actions required by applicable federal environmental laws for this project are being or have been carried out by the State of California pursuant to 23 U.S. Code 327 and a Memorandum of Understanding (MOU) dated July 23, 2019, and executed by the Federal Railroad Administration (FRA) and the State of California. Under that MOU, the Authority is the project’s lead agency under NEPA. Prior to the July 23, 2019 MOU, the FRA was the federal lead agency.

A Statewide Program (Tier 1) EIR/EIS was completed in 2005 as the first phase of a tiered environmental review process for the proposed California High-Speed Rail (HSR) System planned to provide a reliable high-speed electric-powered rail system that links the major metropolitan areas of the state and that delivers predictable and consistent travel times. A further objective is to provide an interface with commercial airports, mass transit, and the highway network and to relieve capacity constraints of the existing transportation system as intercity travel demand in California increases, in a manner sensitive to and protective of California’s unique natural resources. A second program-level (Tier 1) EIR/EIS was completed in 2008 focusing on the connection between the Bay Area and Central Valley; the Authority revised this document under CEQA and completed it in 2012. Based on the Program EIR/EISs, the Authority selected preferred corridors and station locations to advance for further study.

The Authority has prepared a project-level (Tier 2) EIR/EIS that further examines the Burbank to Los Angeles Project Section. The approximately 14-mile Project Section would provide HSR service between the Burbank Airport Station in Burbank and Los Angeles Union Station in Los Angeles. These HSR stations would provide links with regional and local mass transit services as well as connectivity to airports and the highway networks in the San Fernando Valley and Los Angeles Basin. The Project Section would connect the Northern and Southern portions of the Statewide HSR system.

This Draft EIR/EIS evaluates the impacts and benefits of a No Project Alternative and one Build Alternative. The Authority’s Preferred Alternative under NEPA, which serves as the proposed project for CEQA, is the HSR Build Alternative. The Preferred Alternative includes a new station near the Hollywood Burbank Airport, modifications to Los Angeles Union Station (raising of passenger platforms and installation of overhead catenary system), new electrified tracks within the existing railroad corridor (which would be shared with Metrolink and Amtrak), a tunnel under the Hollywood Burbank Airport (Runway 8-26, Taxiway D, and the proposed extended Taxiway C), and traction power facilities.

Copies of the Draft EIR/EIS

Many of the following documents are available electronically in Adobe Acrobat PDF format, which require Adobe Acrobat Reader. If you do not have a copy of this free software, you can download it from Adobe at https://get.adobe.com/reader/. If you already have a copy of this software, simply click on the links and it will open up automatically. Note: many of these files are very large and could take up to several minutes to download. Electronic copies of files that are not posted on this website can be accessed by calling (877) 977-1660 or by emailing Burbank_Los.Angeles@hsr.ca.gov.

In addition to posting sections of the Draft EIR/EIS on this website, printed and/or electronic copies of the Draft EIR/EIS, and electronic copies of associated technical reports, may be available at the following locations, if circumstances allow, during hours the facilities are open (open days/hours may be reduced for compliance with COVID-19 public health and safety directives).

UPDATE ON 7/13/20: A printed copy of the Draft EIR/EIS is available at Caltrans District 7 Headquarters, 100 S Main St, Los Angeles, CA 90012. The documents will be available in the museum located on the 1st floor of the building. To view the documents, you must check in with security at the front desk by signing in and providing identification to be issued a visitor’s badge.

  • Burbank
    • Buena Vista Branch Library, 300 N Buena Vista Street
    • Northwest Branch Library, 3323 W Victory Boulevard
    • Burbank Central Library, 110 N Glenoaks Boulevard
  • Glendale
    • Grandview Library, 1535 Fifth Street
    • Pacific Park and Community Center, 501 S Pacific Avenue
    • Glendale Central Library, 222 E Harvard Street
  • Los Angeles
    • Atwater Village Branch Library, 3379 Glendale Boulevard
    • Chinatown Branch Library, 639 N Hill Street
    • Cypress Park Branch Library, 1150 Cypress Avenue
    • Lincoln Heights Branch Library, 2530 Workman Street
    • Little Tokyo Branch Library, 203 S Los Angeles Street

Printed and/or electronic copies of the Draft EIR/EIS and electronic copies of associated technical reports are also available for review during business hours at the Authority’s Southern California Regional Office at 355 S Grand Avenue, Suite 2050, Los Angeles, CA and the Authority’s Headquarters at 770 L Street, Suite 620 MS-1, Sacramento, CA.

Electronic copies of the Tier 1 documents are available on request by calling the Authority office at (877) 977-1660. The Tier 1 documents may also be reviewed at the Authority’s offices during business hours at 770 L Street, Suite 620 MS-1, Sacramento, CA 95814 and 355 S Grand Avenue, Suite 2050, Los Angeles, CA.

Authority offices may have reduced open days/hours, as required by COVID-19 public health and safety directives. Please consult www.hsr.ca.gov for up-to-date information.

The Authority does not discriminate on the basis of disability and, upon request, will provide reasonable accommodation to ensure equal access to its programs, services, and activities.

The purpose of environmental documents is to disclose information to decision makers and the public. While the science and analysis that supports this Draft EIR/EIS are complex, this document is intended for the general public. Every attempt has been made to limit technical terms and the use of acronyms. The terms and acronyms are defined the first time they are used and a list of acronyms and abbreviations is provided in Chapter 15 of this document.

The Executive Summary, available in English, Arabic, Armenian, Chinese, Japanese, Korean, Spanish, Tagalog, and Vietnamese, provides an overview of the substantive chapters. It includes a table listing the potential environmental impacts for each environmental resource topic and directs the reader to where additional information can be found elsewhere in the document.

Submitting a Comment

The comment period is closed.

Document Organization

The Burbank to Los Angeles Project Section Draft EIR/EIS consists of the following:

  • Volume 1—Report
  • Volume 2—Technical Appendices
  • Volume 3—Preliminary Engineering for Project Definition

Volume 1: Report

Volume 2: Technical Appendices

Technical Reports

The following Burbank to Los Angeles Project Section Technical Reports provide additional technical details and serve as sources for the Draft EIR/EIS analysis. Electronic versions of the associated technical reports will be available at the following locations, if circumstances allow, during hours the facilities are open (open days/hours may be reduced for compliance with coronavirus public health and safety directives):

  • Burbank
    • Buena Vista Branch Library, 300 N Buena Vista Street
    • Northwest Branch Library, 3323 W Victory Boulevard
    • Burbank Central Library, 110 N Glenoaks Boulevard
  • Glendale
    • Grandview Library, 1535 Fifth Street
    • Pacific Park and Community Center, 501 S Pacific Avenue
    • Glendale Central Library, 222 E Harvard Street
  • Los Angeles
    • Atwater Village Branch Library, 3379 Glendale Boulevard
    • Chinatown Branch Library, 639 N Hill Street
    • Cypress Park Branch Library, 1150 Cypress Avenue
    • Lincoln Heights Branch Library, 2530 Workman Street
    • Little Tokyo Branch Library, 203 S Los Angeles Street

Electronic copies of the technical reports are also available for review during business hours at the Authority’s Southern California Regional Office at 355 S Grand Avenue, Suite 2050, Los Angeles, CA and the Authority’s Headquarters at 770 L Street, Suite 620 MS-1, Sacramento, CA. Authority offices may have reduced open days/hours, as required by COVID-19 public health and safety directives. Please consult www.hsr.ca.gov for up-to-date information.

Electronic copies of the technical reports are also available on request by calling the Authority office at (877) 977-1660.

  • Transportation Technical Report
  • Air Quality and Global Climate Change Technical Report
  • Noise and Vibration Technical Report
  • Biological and Aquatic Resources Technical Report
  • Aquatic Resources Delineation Report
  • Aquatic Resources Impact Memorandum
  • Hydrology and Water Resources Technical Report
  • Geology, Soils, and Seismicity Technical Report
  • Paleontological Resources Technical Report
  • Hazardous Materials and Wastes Technical Report
  • Community Impact Assessment
  • Draft Relocation Impact Report
  • Aesthetics and Visual Quality Technical Report
  • Historic Architectural Survey Report

Brief Explanation of Each Chapter

Volume 1 – Report

Chapter 1.0, Introduction and Purpose, Need, and Objectives, explains the Authority’s purpose and need for the Burbank to Los Angeles Project Section, and provides a history of the planning process.

Chapter 2.0, Alternatives, describes the proposed Burbank to Los Angeles Build Alternative and the No Project Alternative used for purposes of comparison. It contains illustrations and maps and provides a review of construction activities. This chapter identifies the preferred alternative, which also serves as the proposed project for CEQA.

These first two chapters help the reader understand what is being analyzed in the remainder of the document.

Chapter 3.0, Affected Environment, Environmental Consequences, and Mitigation Measures, is where the reader can find information about the existing transportation, environmental, and social conditions in the area of Burbank to Los Angeles. This chapter provides the findings of the analysis of potential environmental impacts, along with methods to reduce these impacts (called mitigation measures).

Chapter 4.0, Section 4(f)/Section 6(f) Evaluation, provides the analysis to support determinations made under Section 4(f) of the Department of Transportation Act of 1966 and Section 6(f) of the Land and Water Conservation Fund Act.

Chapter 5.0, Environmental Justice, discusses whether the Burbank to Los Angeles alternative may cause disproportionate impacts on low-income and minority communities. It also identifies mitigation to reduce those impacts where appropriate.

Chapter 6.0, Project Costs and Operations, summarizes the estimated capital and operations and maintenance costs for the Burbank to Los Angeles Build Alternative evaluated in this Draft EIR/EIS.

Chapter 7.0, Other NEPA/CEQA Considerations, summarizes the Burbank to Los Angeles Build Alternative’s environmental effects under NEPA, the significant adverse environmental effects that cannot be avoided under CEQA, and the significant irreversible environmental changes that would occur as a result of the project or irretrievable commitments of resources or foreclosure of future options.

Chapter 8.0, Preferred Alternative, describes the Preferred Alternative and the basis for identifying the Preferred Alternative.

Chapter 9.0, Public and Agency Involvement, contains summaries of coordination and outreach activities with agencies and the general public during preparation of this Draft EIR/EIS.

Chapter 10.0, Draft EIR/EIS Distribution, identifies the public agencies, tribes, and organizations that were informed of the availability of, and locations to obtain, this Draft EIR/EIS.

Chapter 11.0, List of Preparers, provides the names and responsibilities of the authors of this Draft EIR/EIS.

Chapter 12.0, References/Sources Used in Document Preparation, cites the references and contacts used in writing this Draft EIR/EIS.

Chapter 13.0, Glossary of Terms, provides a definition of certain terms used in this Draft EIR/EIS.

Chapter 14.0, Index, provides a tool to cross-reference major topics used in this Draft EIR/EIS.

Chapter 15.0, Acronyms and Abbreviations, defines the acronyms and abbreviations used in this Draft EIR/EIS.

Volume 2 – Technical Appendices

Appendices provide additional details on the Burbank to Los Angeles Project Section and the Build Alternative evaluated in the Draft EIR/EIS. Technical appendices, included in Volume 2, are primarily related to the affected environment and environmental consequences analyses. These appendices are numbered to match their corresponding section in Chapter 3, as well as Chapter 2, of this Draft EIR/EIS (e.g., 3.2-A is the first appendix for Section 3.2, Transportation).

Volume 3 – Preliminary Engineering for Project Definition

These are detailed design drawings, including trackway, right-of-way, structures, grade separations, utilities, systems, stations, and construction phasing.

Green Practices

Project Section Details

Select a project section to learn more: 

CONTACT

Environmental
(916) 324-1541
info@hsr.ca.gov

The California High-Speed Rail Authority makes every effort to ensure the website and its contents meet mandated ADA requirements as per the California State mandated Web Content Accessibility Guidelines 2.0 Level AA standard. If you are looking for a particular document not located on the California High-Speed Rail Authority website, you may make a request for the document under the Public Records Act through the Public Records Act page. If you have any questions about the website or its contents, please contact the Authority at info@hsr.ca.gov.